NCUK ماجستير التحضير

NCUK ماجستير الإعداد: مؤهل من جودة استثنائية ، والمصممة مع وللجامعات

يعد برنامج NCUK Master Preparation أفضل إعداد للنجاح في درجة الدراسات العليا التي اخترتها وفي مهنتك المستقبلية - فهو يضمن لك الدخول إلى الجامعة والتواصل مع دراستك.

انقر هنا لتنزيل كتيب تحضير NCUK Master

الجامعات

لماذا يجب أن أدرس مؤهلات التحضير للماجستير؟

من هو برنامج إعداد الماجستير؟

  • أي شخص يرغب في ترقية مستوى اللغة الإنجليزية قبل برنامج درجة الدراسات العليا
  • أولئك الذين يريدون التأكد من أن لديهم المهارات الأكاديمية اللازمة لنجاح الدراسات العليا في اللغة الإنجليزية
  • أي شخص يرغب في تحسين مساره الوظيفي أو آفاقه من خلال تطوير المهارات والدراسات العليا
  • أصحاب العمل / الرعاة الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم من خلال الدراسات العليا ويريدون حلًا واحدًا مع الإعداد الأكاديمي واللغوي وعمليات التطبيق

مزايا برنامج التحضير للماجستير NCUK:

  • تقدم مضمون لآلاف درجات الماجستير في الجامعات الرائدة. يأخذ القلق بعيدا حول ما إذا كنت ستحصل على مكان
  • خدمة تطبيق وقفة واحدة فريدة من نوعها. يقلل من ضغوط الالتحاق بكل جامعة على حدة ومحاولة العثور على نقطة الاتصال المناسبة
  • مهارات البحث ومعرفة اللغة الإنجليزية والقدرة التي ستحتاجها للنجاح في مؤهل PG. يضمن عدم دخولك فقط ولكنك جاهز للتواصل مع دراستك - يقول بعض طلابنا أنهم أفضل استعدادًا من طلاب المملكة المتحدة

حول تأهيل NCUK ماجستير التأهيل

ما هو برنامج التحضير للماجستير؟

تمنح مؤهلات الإعداد للالتحاق بالماجستير في NCUK إمكانية الوصول إلى درجة الدراسات العليا عند إكمالها بنجاح. ويشمل:

  • وحدة الموضوع - اختر من الإدارة ، علوم الحياة ، الهندسة
  • طرق البحث - يتم تقييم هذه الوحدة عن طريق رسالة أو مقترح مشروع. يمكّنك من مصدر المعلومات وتقييمها من الأدب والويب ؛ أساليب البحث النوعي والكمي ؛ تخطيط مشروع بحثي معالجة وتحليل البيانات ؛ اتفاقيات الملكية الفكرية.
  • التوجه للدراسة الغربية - تقدم لك هذه الوحدة الاختلافات الرئيسية بين الدراسة في بلدها الأصلي والدراسة في إحدى الجامعات الغربية. لا يوجد تقييم رسمي لهذه الوحدة.
  • الانجليزية لأغراض أكاديمية - تمنحك هذه الوحدة مؤهلاً باللغة الإنجليزية معترف بها من قبل الجامعات NCUK ويمكن استخدامها لأغراض التأشيرة. تهدف هذه الوحدة إلى تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية مع التركيز على اللغة الإنجليزية الأكاديمية.

ما هي تواريخ البدء وكم من الوقت يستغرق؟

لدينا مآخذ في سبتمبر ويناير ومارس لدورات تختلف بين أسابيع 10 ، 20 أو 30 على أساس مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية. هذا يعني أنه يمكنك تخطيط وقتك واستثمارك وفقًا لذلك. مع برنامج تمهيدي الماجستير وبرنامج الماجستير لمدة عام واحد في المملكة المتحدة ، يمكنك العودة إلى مسار حياتك المهنية بسرعة أكبر من أي شخص آخر.

هل سأحصل على المساعدة للحصول على درجة الماجستير الخاصة بي؟

إن دراسة مؤهل NCUK يمنحك حق الوصول إلى خدمة دعم المواضع الخاصة بنا. هذا يعني أنك تقوم بتطبيق واحد وتتابع NCUK من خلال التطبيقات مع كل جامعة فردية نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى أيضًا مشورة الخبراء حول خيارات الدرجة والبيان الشخصي الداعم لك. تعني الطرق البديلة للدرجات الجامعية العليا أنه عليك تقديم عدة تطبيقات ، واحدة لكل برنامج ترغب في التقدم له.

ما هو ضمان NCUK؟

بمجرد قبوله على المؤهل ، يمكن NCUK فقط ضمان أنت مكان على درجة الدراسات العليا (عند الانتهاء بنجاح) في أحد شركاء جامعة NCUK لدينا. على عكس الدورات التحضيرية الأخرى ، يؤدي إعداد برنامج الإعداد للماجستير إلى الآلاف من درجات الدراسات العليا في جميع المجالات الدراسية من الفن إلى الهندسة ، وعلوم الحياة إلى تصميم المسرح ، والأعمال التجارية والمالية إلى التسويق.

كيف يمكنني التسجيل؟

اختر ما إذا كنت تريد الدراسة في المملكة المتحدة أو أوروبا أو أقرب مركز إليك مركز دراسة من قائمتنا لشركاء التوصيل المعتمدين الجودة. يتم توفير تفاصيل الاتصال ونموذج الاستفسار على صفحات مركز الدراسات.

من يمنح شهادة تأهيل الماجستير؟

NCUK يمنح الشهادة النهائية. عند الانتهاء بنجاح ، ستحصل على شهادة تثبت أنك اجتازت الدورة التدريبية والنسخة التي توضح إنجازاتك.

خريج NCUK الأفريقي تخرج من الجامعة

أين يمكنني دراسة إعداد الماجستير؟

يمكنك اختيار الدراسة في المملكة المتحدة أو العثور على مركز دراسة أقرب إلى البيت. يوجد حالياً مراكز NCUK للدراسة التمهيدية للماجستير في المملكة المتحدة وأيرلندا واليابان والصين وكوريا الجنوبية وكولومبيا.

ما درجة الماجستير التي يمكنني دراستها؟

طلاب NCUK لديهم خيار الآلاف من الدورات درجة. سواء كنت ترغب في دراسة الفن أو علوم الكمبيوتر والهندسة أو علوم الحياة أو الصيدلة أو الأعمال التجارية والقانون والإدارة ، فإن مؤهلاتك في NCUK تضمن لك عرضين شرعيين ومكانًا واحدًا مضمونًا.

أين يمكنني دراسة درجة الماجستير الخاصة بي؟

يتم قبول مؤهلات NCUK من قبل الجامعات في جميع أنحاء العالم. الرجاء استخدام موقعنا طبعا مكتشف أو زيارة موقعنا جامعة الصفحات لمعرفة مكان تأهيلك. إذا لم تتمكن من العثور على الجامعة التي ترغب في الدراسة بها على قائمتنا ، من فضلك تواصل معنا.

كيف يمكنني التقدم للجامعة؟

NCUK لديها فريق متخصص يساعدك في تطبيق جامعتك. لدينا أيضًا مستشارون في كل مركز من مراكز الدراسات التابعة لنا والمكرسة لمساعدتك. سنساعدك في طلبك ونبلغك بجميع المواعيد النهائية. مع ضمان NCUK ، فإننا نضمن حصولك على عرضين مشروطين على الأقل وإذا قمت بتمرير برنامج إعداد الماجستير ، فهذا المكان مضمون.

الطلاب في جامعة شيفيلد هالام

لماذا تختار NCUK؟

NCUK هي منظمة فريدة من نوعها. تم تصميم مؤهلاتنا خصيصًا مع جامعاتنا لمنح الطلاب الدوليين المهارات التي يحتاجونها للنجاح في الجامعة. بصفتنا اتحادًا جامعيًا ، يمكننا أيضًا أن نوفر لطلابنا مكانًا مضمونًا في آلاف الدورات الدراسية في الجامعات الرائدة

عشرات الآلاف من الطلاب الناجحين وسجل 30-year من خلق الفرص على الصعيد الدولي

لقد ساعدنا عشرات الآلاف من الطلاب الدوليين على الوصول المضمون إلى الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة ، والاختيار من بين الآلاف من الدورات المختلفة ، وكسب درجات جامعية ودراسات عليا جيدة في مجموعة كبيرة من الموضوعات.

أين التالي - الفرص الوظيفية؟

خريجي الجامعات في المملكة المتحدة لديهم المعرفة والمهارات التي يتم تقييمها من قبل أرباب العمل في جميع أنحاء العالم. في جامعة NCUK الخاصة بك ، سيكون بإمكانك الوصول إلى نصائح وتوجيهات مهنية عالية المستوى لمساعدتك على التركيز على الوظيفة المناسبة لك ولكي تبرز من الحشد في سوق الوظائف التنافسية بشكل متزايد. اختيار مؤهلات NCUK الخاص بك هو الخطوة الأولى لتحقيق أحلامك وطموحاتك.

التوصيات

رويانغ وانغ

رويانغ وانغ

الدراسة في برنامج التحضير للماجستير NCUK ، تعلمت مهارات اللغة الإنجليزية الأكاديمية والعرض التقديمي التي ساعدتني حقاً على درجة الماجستير.

الصين
جامعة ليدز ميتروبوليتان ماجستير المحاسبة

رينا اويزوجي

رينا اويزوجي

كانت الموضوعات على مؤهلات تمهيدي الماجستير في NCUK رائعة وكان كل مدرسي بريطانيين ووديين ، مما ساعدني على تحسين مهاراتي في اللغة الإنجليزية.

اليابان
جامعة مانشستر ماجستير في التواصل بين الثقافات

تشاو فنغ

تشاو فنغ

أعطتني تجربة NCUK لي ميزة كبيرة عند بدء دراستي للدراسات العليا في المملكة المتحدة. أعرف بالفعل كيف أكتب أطروحة وحول ثقافة المملكة المتحدة.

الصين
جامعة شيفيلد ماجستير إدارة

أدخل ، احصل على.

ابحث عن مركز للدراسة الآن لبدء رحلتك مع NCUK.

NCUK

NCUK Pre-Masters Programme

A programme of exceptional quality, designed with and for universities

The Pre-Masters Programme qualification is the best preparation for success on your chosen postgraduate degree and in your future career – it ensures you Get In and Get On.

Why Should I Study Pre-Masters Programme?

The PMP is for:

  • Anyone wanting to upgrade their English language level ahead of a postgraduate degree programme
  • Those wanting to ensure they have the academic skills necessary for successful postgraduate study in English
  • Anyone wanting to improve their career pathway or prospects through skills development and postgraduate study
  • Employers/sponsors looking to upskill their workforce through postgraduate study and want a one stop solution with academic and language preparation and the application processes

Advantages of the Pre-Masters Preparation Programme

  • Guaranteed progression to thousands of Masters Degrees at leading universities. Takes the worry away about whether you will get a place
  • A unique one-stop application service. Reduces the stress of applying to each university separately and trying to find the right point of contact
  • The research skills and the English language knowledge and ability you will need to succeed on a PG programme. Ensures you not only get in but you’re ready to get on with your studies – some of our students say they were better prepared than UK students

About the NCUK Pre-Masters Preparation Qualification

What is Pre-Masters Programme?

The NCUK Pre-Masters Programme qualification gives guaranteed access to a postgraduate degree on successful completion. It includes:

  • Subject Module – choose from Management, Life Sciences, Engineering
  • Research Methods – this module is assessed by a dissertation or project proposal. It enables you to source and evaluate information from literature and the web; qualitative and quantitative research methods; research project planning; manipulating and analysing data; intellectual property conventions.
  • Orientation to Western Study – this module introduces you to the major differences between studying in their home country and studying in a western university setting. There is no formal assessment for this module.
  • English for Academic Purposes – this module gives you an English qualification that is recognised by NCUK universities and can be used for visa purposes. The module aims to develop your English language skills with a focus on Academic English.

What are the start dates and how long does it take?

We have intakes in September, January and March for courses that vary between 10, 20 or 30 weeks based on your current level of English. This means you can plan your time and investment accordingly. With the Pre Masters Programme and a one Year Masters in the UK, you can be back on your career track more quickly than anyone else.

Will I get help applying for my Masters?

Only the NCUK PMP gives you access to our unique Placement Support Service. This means you make a single application and NCUK follow through the applications with each individual university on your behalf. As well as this you will also receive expert advice on degree options and your supporting personal statement. Alternative routes into postgraduate degrees mean that you have to make multiple applications, one for each programme you wish to apply to.

What is the NCUK Guarantee?

Once accepted on the qualification, only NCUK can guarantee1 you a place on a postgraduate degree (upon successful completion) at one of our NCUK university partners. Unlike other preparation courses the Pre-Masters Programme leads onto thousands of postgraduate degrees in all subject areas from Art to Engineering, Life Sciences to Theatre Design, Business and Finance to Marketing.

How do I enrol?

Choose whether you want to study in the UK, Europe or your nearest Study Centre from our list of quality approved Delivery Partners. Contact details and an enquiry form are provided on Study Centre pages.

Who awards the Pre Masters Programme qualification?

NCUK awards the final certificate. Upon successful completion you will receive a certificate showing that you have passed the course and a transcript that details your achievements.

African NCUK Alumnus graduating from University

Where Can I Study the PMP?

You can choose to study in the UK or find a Study Centre closer to home. There are currently NCUK Pre Masters Study Centres in the UK, Ireland, Japan, China, South Korea and Colombia.

What Masters degree can I study?

NCUK students have the choice of thousands of degree courses. Whether you want to study Art or Computer Science and Engineering, Life Sciences and Pharmacy or Business, Law and Management, your NCUK qualification guarantees you two conditional offers and one guaranteed place.

Where can I study my Masters degree?

NCUK qualifications are accepted by universities worldwide. Please use our Course Finder or visit our University pages to see where your qualification could take you. If you can’t find the university you want to study at on our list, please Contact Us.

How do I apply to university?

NCUK has a dedicated team that helps you with your university application. We also have Counsellors in each of our Study Centres that are dedicated to helping you. We will help you with your application and let you know about all the deadlines. With the NCUK guarantee, we ensure you get at least two conditional offers and if you pass the PMP, a guaranteed place.

Students at Sheffield Hallam University

Why Choose NCUK?

NCUK is a unique organisation. Our qualifications are specially designed with our universities to give international students the skills they need to succeed at university. As a university consortium, we can also offer our students a guaranteed place on thousands of degree courses at leading universities

Tens of thousands of successful students and a 30-year track record of creating opportunities internationally

We’ve helped tens of thousands of international students gain guaranteed access to leading UK universities, choosing from thousands of different courses, and earning good undergraduate and postgraduate degrees in a huge range of subjects.

Where Next – Career Opportunities?

UK university graduates have the knowledge and skills that are valued by employers all around the world. At your NCUK university you will have access to top level careers advice and guidance to help you focus on the right job for you and to stand out from the crowd in an increasingly competitive jobs market. Choosing your NCUK qualification is the first step to realising your dreams and ambitions.

Testimonials

Ruoying Wang

Ruoying Wang

Studying on the NCUK Pre-Masters Preparation Programme, I learned the academic English and presentation skills that really helped me on my Masters degree.

China
Leeds Beckett University MSc Accounting

Rina Uesugi

Rina Uesugi

The subjects on the NCUK Pre-Masters qualification were fascinating and all my teachers were British and friendly, which really helped me to improve my English language skills.

Japan
The University of Manchester MA Intercultural Communication

Chao Feng

Chao Feng

My NCUK experience gave me a huge advantage when starting my postgraduate study in the UK. I already know how to write a dissertation and about UK culture.

China
The University of Sheffield MSc Management

Get in, Get on.

Find your study centre now to start your journey with NCUK.