جوائز الجوائز الأكاديمية ومنح NCUK الدراسية

يسعدنا أن نقدم أكثر من 100 جائزة أكاديمية ومنح NCUK الدراسية ، والتي تتراوح من 100-1000 جنيه إسترليني وهي حصرية للطلاب الذين يدرسون مؤهل NCUK.

جوائز الجوائز الأكاديمية

تُمنح جوائز الجوائز الأكاديمية على أساس الجدارة الأكاديمية ، وهي مفتوحة لجميع طلاب NCUK الذين يدرسون ويكملون أحد مؤهلاتنا في العام الدراسي 2022-23 مع مجموعة من الجوائز المتاحة عبر مجموعة مؤهلاتنا.

ما هي جوائز الجوائز الأكاديمية التي يحق للطلاب الحصول عليها؟

الطلاب في العام الدراسي 2022-23 مؤهلون للحصول على جوائز الجوائز الأكاديمية التالية التي تم فصلها عن طريق مؤهل NCUK:

السنة التأسيسية الدولية

يمكن لطلاب NCUK الذين يدرسون مؤهل السنة التأسيسية الدولية الحصول على إحدى الجوائز التالية:

  • متفوق عالمي - يجب أن يكون الحاصل على هذه الجائزة هو أفضل طالب في السنة التأسيسية الدولية أداءً في العالم. تبلغ قيمة هذه الجائزة 500 جنيه إسترليني.
  • المتفوقون الإقليميون - يجب أن يكون الحاصلون على هذه الجائزة من أفضل طلاب السنة التأسيسية الدولية أداءً في مناطقهم (الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). نظرًا لأن المتفوق العالمي سيكون من إحدى هذه المناطق ، فسيحصل ثاني أعلى إنجاز في تلك المنطقة على هذه الجائزة. تبلغ قيمة هذه الجوائز 250 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها.
  • المنجزون المعترف بهم - حصريًا للعام التأسيسي الدولي ، يجب أن يكون الحاصلون على هذه الجوائز ضمن أفضل 10 طلاب في السنة التأسيسية الدولية الأعلى أداءً في مناطقهم (الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا ، وأمريكا اللاتينية). تبلغ قيمة هذه الجوائز 100 جنيه إسترليني لكل منها.

السنة الدولية الأولى

يمكن لطلاب NCUK الذين يدرسون مؤهل السنة الدولية الأولى الحصول على إحدى الجوائز التالية:

  • عالمي عالي الإنجاز - يجب أن يكون الحاصل على هذه الجائزة هو أفضل طالب دولي في السنة الأولى أداءً في العالم (والذي يشمل المناطق التالية: الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). تبلغ قيمة هذه الجائزة 500 جنيه إسترليني.
  • المتفوقون الإقليميون - يجب أن يكون الحاصلون على هذه الجائزة من أفضل طلاب السنة الدولية الأولى أداءً في مناطقهم (الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). نظرًا لأن المتفوق العالمي سيكون من إحدى هذه المناطق ، فسيحصل ثاني أعلى إنجاز في تلك المنطقة على هذه الجائزة. تبلغ قيمة هذه الجوائز 250 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها.

السنة الدولية الثانية

يمكن لطلاب NCUK الذين يدرسون مؤهل السنة الدولية الثانية الحصول على إحدى الجوائز التالية:

  • عالمي عالي الإنجاز - يجب أن يكون الحاصل على هذه الجائزة هو أفضل طالب دولي في السنة الثانية أداءً في العالم (والذي يشمل المناطق التالية: الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). تبلغ قيمة هذه الجائزة 500 جنيه إسترليني.
  • المتفوقون الإقليميون - يجب أن يكون الحاصلون على هذه الجائزة من أفضل طلاب السنة الثانية الدولية أداءً في مناطقهم (الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). نظرًا لأن المتفوق العالمي سيكون من إحدى هذه المناطق ، فسيحصل ثاني أعلى إنجاز في تلك المنطقة على هذه الجائزة. تبلغ قيمة هذه الجوائز 250 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها.

إعداد الماجستير

يمكن لطلاب NCUK الذين يدرسون مؤهل التحضير للماجستير الحصول على إحدى الجوائز التالية:

  • عالمي عالي الإنجاز - يجب أن يكون الحاصل على هذه الجائزة هو أفضل طالب إعداد ماجستير أداءً في العالم (والذي يشمل المناطق التالية: الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). تبلغ قيمة هذه الجائزة 500 جنيه إسترليني.
  • المتفوقون الإقليميون - يجب أن يكون الحاصلون على هذه الجائزة من أفضل طلاب إعداد الماجستير أداءً في مناطقهم (الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية). نظرًا لأن المتفوق العالمي سيكون من إحدى هذه المناطق ، فسيحصل ثاني أعلى إنجاز في تلك المنطقة على هذه الجائزة. تبلغ قيمة هذه الجوائز 250 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها.

منح NCUK

منح NCUK جديدة تمامًا لـ NCUK. يمكن للطلاب التقدم لأي فئة من فئات المنح الدراسية مع فتح باب التقديم اعتبارًا من مارس 2023. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل والمعايير في وقت قريب. هناك ثلاث فئات يمكن للطلاب التقدم لها بمعايير مختلفة ضرورية للطلاب للتعامل معها من أجل تقديم طلباتهم:

  • جائزة قيم NCUK - سيحتاج الطلاب المهتمون بالتقدم للحصول على جائزة NCUK Values ​​إلى إثبات كيفية استخدامهم لإحدى القيم الأساسية لـ NCUK خلال وقت دراسة مؤهلات NCUK الخاصة بهم. قيم NCUK الأربعة هي الجودة والابتكار والنزاهة والتعاون.
  • جائزة قادة المستقبل NCUK - سيحتاج الطلاب المهتمون بالتقدم للحصول على جائزة قادة المستقبل NCUK إلى إثبات مهاراتهم القيادية و / أو كيف يخططون للاستفادة من شهادتهم لإحداث تغيير إيجابي في المستقبل.
  • جائزة NCUK Inspire - سيحتاج الطلاب المهتمون بالتقدم للحصول على جائزة NCUK Inspire إلى إثبات ما تعنيه الدراسة في الخارج بالنسبة لهم وكيف ساعدتهم الدراسة مع NCUK في رحلة الدراسة بالخارج.

ستكون ست منح NCUK متاحة (فائزان لكل فئة) مع منح كل فائز 1,000،XNUMX جنيه إسترليني.

الأسئلة والأجوبة

متى تفتح التطبيقات للحصول على منح NCUK؟

تفتح الطلبات يوم الاثنين 6 مارس 2023 وستظل مفتوحة حتى تاريخ الإغلاق يوم الجمعة 30 يونيو 2023.

كيف أتقدم بطلب للحصول على منحة NCUK؟

يوم الاثنين 6 مارس 2023 ، سيتم تحديث هذه الصفحة لتشمل نموذج طلب. سيسمح لك هذا النموذج بإرسال طلبك مباشرة إلى NCUK بعد إكمال جميع الحقول الإلزامية بنجاح.

كيف سأعرف ما إذا كنت قد فزت بجائزة أكاديمية أو منحة NCUK؟

إذا حصلت على جائزة أكاديمية أو منحة NCUK بنجاح ، فستتصل NCUK بك مباشرةً عبر البريد الإلكتروني الذي سيتضمن خطابًا رسميًا وشهادة تؤكد فوزك بالإضافة إلى تفاصيل حول كيفية إرسال جائزتك.

متى سأعرف ما إذا كنت قد فزت بجائزة أكاديمية أو منحة NCUK؟

سيتم إبلاغ الفائزين بهذه الجوائز عبر البريد الإلكتروني بحلول 1 سبتمبر 2023

معلومات الأهلية

الطلاب مؤهلون فقط للتقدم بطلب للحصول على منحة NCUK واحدة.

يجب على الطلاب الذين يتقدمون للحصول على منحة NCUK تقديم طلب واحد على الأقل إلى جامعة NCUK وقبلوا مكانًا في جامعة NCUK حتى يكونوا مؤهلين للفوز.

يجب أن يدرس الطلاب مؤهل NCUK في العام الدراسي الحالي (2022-23) للتقدم بطلب للحصول على منحة NCUK.

إخلاء المسؤولية: جميع قرارات NCUK نهائية. لن يتم النظر في طلبات المنح الدراسية أو الطعون على القرار. تحتفظ NCUK بالحق في عدم منح جوائز أكاديمية أو منح دراسية في حالة عدم استيفاء الطلاب للمعايير المذكورة أعلاه.

الفائزون بجائزة NCUK

لأكثر من 10 سنوات ، استفاد طلاب NCUK من جوائز NCUK مع العديد من بمناسبة فوزهم باعتباره تسليط الضوء على وقت دراستهم معنا.

ألقِ نظرة على ما قاله بعض طلابنا عن جوائز NCUK:

 

كانت تجربتي الجامعية مختلفة تمامًا عما تخيلته ، إنها مثيرة! إن حصولي على جائزة الإنجاز المتميز ودخول الجامعة المختارة كان أعظم إنجاز لي.

نيكول من بيرو ، الفائز بجائزة NCUK ، 2019

تقدم إلى جامعة ليدز لدراسة تسويق الأزياء

 

كان أعظم إنجازاتي حتى الآن هو الفوز بجائزة NCUK هذه. اخترت دراسة مؤهل NCUK لأنني أردت الدراسة في الخارج ، و NCUK هي المؤسسة الأكثر شهرة التي سمعت عنها في الصين. تجربتي الجامعية حتى الآن كانت رائعة!

سيهاو من الصين ، الفائز بجائزة NCUK ، 2019

تقدم إلى جامعة بريستول لدراسة الهندسة الكهربائية والإلكترونية

هل أنت مهتم ببدء تأهيل NCUK الخاص بك؟

إذا كنت قد اخترت مؤهل NCUK الذي ترغب في دراسته ، فأنت على استعداد للعثور على مركز دراسة حيث يمكنك بدء دراستك. تقع مراكز الدراسة في أكثر من 30 دولة ، مما يمنحك خيارات دراسة مرنة حتى تكون مستعدًا للجامعة وحياتك المهنية المستقبلية.

Academic Prize Awards and NCUK Scholarships

We are pleased to offer 100+ Academic Prize Awards and NCUK Scholarships, ranging from £100-1000 that are exclusive to students who study an NCUK qualification.

Academic Prize Awards

Awarded based on academic merit, Academic Prize Awards are open to all NCUK students who study and complete one of our qualifications in the 2022-23 academic year with a range of awards available across our portfolio of qualifications.

What Academic Prize Awards are students eligible for?

Students in the 2022-23 academic year are eligible for the following Academic Prize Awards which have been separated by NCUK qualification:

International Foundation Year

NCUK students studying the International Foundation Year qualification could receive one of the following awards:

  • Global High Achiever – The recipient of this award must be the highest performing International Foundation Year student in the world. This award is worth £500.
  • Regional High Achievers – The recipients of this award must be the highest performing International Foundation Year student within their respective regions (China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). As the Global High Achiever will be from one of these regions, the second highest achiever in that region will receive this award. These awards are worth £250 each.
  • Recognised Achievers – Exclusively for the International Foundation Year, the recipients of these awards must be –in the top 10 highest performing International Foundation Year students within their respective regions (China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). These awards are worth £100 each.

International Year One

NCUK students studying the International Year One qualification could receive one of the following awards:

  • Global High Achiever – The recipient of this award must be the highest performing International Year One student in the world (which includes the following regions: China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). This award is worth £500.
  • Regional High Achievers – The recipients of this award must be the highest performing International Year One student within their respective regions (China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). As the Global High Achiever will be from one of these regions, the second highest achiever in that region will receive this award. These awards are worth £250 each.

International Year Two

NCUK students studying the International Year Two qualification could receive one of the following awards:

  • Global High Achiever – The recipient of this award must be the highest performing International Year Two student in the world (which includes the following regions: China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). This award is worth £500.
  • Regional High Achievers – The recipients of this award must be the highest performing International Year Two student within their respective regions (China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). As the Global High Achiever will be from one of these regions, the second highest achiever in that region will receive this award. These awards are worth £250 each.

Master’s Preparation

NCUK students studying the Master’s Preparation qualification could receive one of the following awards:

  • Global High Achiever – The recipient of this award must be the highest performing Master’s Preparation student in the world (which includes the following regions: China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). This award is worth £500.
  • Regional High Achievers – The recipients of this award must be the highest performing Master’s Preparation student within their respective regions (China, Southeast Asia, South Asia, Asia Pacific, Middle East, Africa, UK & Europe, and Latin America). As the Global High Achiever will be from one of these regions, the second highest achiever in that region will receive this award. These awards are worth £250 each.

NCUK Scholarships

NCUK Scholarships are brand-new for NCUK. Students can apply for any scholarship category with applications opening from xxx march 2023. Further details and criteria will be announced nearer the time. There are three categories that students can apply for with different criteria necessary for students to address in order to submit their application:

  • NCUK Values Award – Students who are interested in applying for the NCUK Values Award will need to evidence how they have utilised one of NCUK’s core values within their time studying their NCUK qualification. NCUK’s four values are QUALITY, INNOVATION, INTEGRITY and COLLABORATION.
  • NCUK Future Leaders Award – Students who are interested in applying for the NCUK Future Leaders Award will need to evidence their leadership skills and/or how they plan to utilise their degree for positive change in the future.
  • NCUK Inspire Award – Students who are interested in applying for the NCUK Inspire Award will need to evidence what studying abroad means to them and how studying with NCUK has helped them in their study abroad journey.

Six NCUK Scholarships will be available (two winners per category) with each winner being awarded £1,000.

FAQs

When do applications open for NCUK Scholarships?

Applications open on Monday 6 March 2023 and will remain open until the closing date on Friday 30 June 2023.

How do I apply for an NCUK Scholarship?

On Monday 6 March 2023, this page will be updated to include an application form. This form will allow you to submit your application directly to NCUK following successful completion of all mandatory fields.

How will I know if I have won an Academic Prize Award or NCUK Scholarship?

If you successfully achieve an Academic Prize Award or NCUK Scholarship, NCUK will contact you directly via email which will include an official letter and certificate confirming your win along with details on how you will be sent your award.

When will I find out if I have won an Academic Prize Award or NCUK Scholarship?

Winners of these awards will be informed via email by 1 September 2023

Eligibility information

Students are only eligible to apply for one NCUK Scholarship.

Students who apply for an NCUK Scholarship must have made at least one application to an NCUK University and accepted a place at an NCUK University in order to be eligible to win.

Students must be studying an NCUK qualification in the current academic year (2022-23) to apply for an NCUK Scholarship.

Disclaimer: All decisions by NCUK are final. No scholarship applications or decision appeals will be considered. NCUK reserves the right not to award academic prize awards or scholarships should no students meet the abovementioned criteria.

NCUK Prize Award winners

For 10+ years, NCUK students have benefitted from NCUK Prize Awards with many marking their win as a highlight of their time studying with us.

Take a look at what some of our students have said about NCUK Prize Awards:

 

My university experience has been very different than what I ever imagined it would be, it’s exciting! Receiving the award of outstanding achievement and entering my top choice university has been my greatest achievement.

Nicole from Peru, NCUK Prize Winner, 2019

Progressed to the University of Leeds to study Fashion Marketing

 

My greatest achievement so far has been winning this NCUK Prize Award. I chose to study an NCUK qualification because I wanted to study abroad, and NCUK is the most well-known institution I’ve heard of in China. My university experience so far has been great!

Sihao from China, NCUK Prize Winner, 2019

Progressed to the University of Bristol to study Electrical and Electronic Engineering

Interested in starting your NCUK qualification?

If you have chosen the NCUK qualification that you would like to study, then you are ready to find a Study Centre where you can begin your studies. Study Centres are located in 30+ countries, giving you flexible study options so that you are prepared for university and your future career.