جامعة ولاية كاليفورنيا ، خليج مونتيري

عن جامعة ولاية كاليفورنيا ، خليج مونتيري

جامعة ولاية كاليفورنيا ، خليج مونتيري (CSUMB) هو حرم جامعي مزدهر مع طلاب 8000. يقع فندق Monterey في وسط ساحل كاليفورنيا ، ويتميز بموقع مثالي للتعلم والترفيه. يقع الحرم الجامعي بالقرب من الشواطئ الخلابة وغابات الخشب الأحمر وسلاسل الجبال ، فضلاً عن المدينة السياحية النابضة بالحياة. إنها نقطة انطلاق مثالية لرحلات نهاية الأسبوع إلى سان فرانسيسكو ، وادي السليكون ، لوس أنجلوس ، وحديقة يوسمايت الوطنية.

CSUMB هي جامعة شاملة تقدم 23 درجة البكالوريوس و 7 درجات ماجستير وبرامج متعددة للشهادات والاعتماد. يبلغ متوسط ​​عدد الطلاب في الفصول 20-30 طالبًا ويتم تدريسها من قبل أساتذة متحمسين. تشمل البرامج المتميزة العلوم البحرية ، وإدارة الضيافة المستدامة ، والفنون والتكنولوجيا السينمائية ، والدراسات العالمية ، والعلوم البيئية ، والتكنولوجيا ، والسياسة. من خلال معهد التعلم الخدمي الشهير التابع لـ CSUMB ، يمكن للطلاب إحداث تأثير ذي مغزى أثناء إنشاء اتصالات الصناعة واكتساب خبرة عملية في العالم الحقيقي.

يعيش حوالي نصف الطلاب في الحرم الجامعي ، مما يخلق مجتمعًا حيويًا وآمنًا ومتماسكًا. ويضمن للطلاب الأجانب الذين يتقدمون بطلبات للحصول على المواعيد النهائية الأولوية السكن داخل الحرم الجامعي ، مما يزيل عنهم مشكلة تأمين الإقامة بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك منظمات 80 + للطلاب وفرق 12 الرياضية للمشاركة ، مما يضمن فرص تكوين صداقات عند الوصول.

تحويل الرصيد

NCUK السنة التأسيسية الدولية يمكن للطلاب الذين يتقدمون إلى جامعة ولاية كاليفورنيا ، خليج مونتيري الحصول على تحويل رصيد إضافي يصل إلى 18 ساعة معتمدة. هذا يعتمد على الدرجات التي تم الحصول عليها والوحدات التي تم اتخاذها. للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال progression@ncuk.ac.uk

لماذا تختار الجامعة؟

  • موقع مذهل. على بعد مسافة سير من الشاطئ ومسافة بالسيارة إلى بعض أعظم الوجهات في أمريكا.
  • إشراك الأكاديميين. استمتع بالفصول الدراسية الصغيرة في مجموعة متنوعة من الاهتمامات الأكاديمية.
  • هيئة طلابية متنوعة. عش ودرس وعمل مع طلاب من جميع أنحاء العالم من جميع الخلفيات والثقافات.
  • قيمة عظيمة. إنفاق أموالك على الخبرة ، على السفر ، على صنع الذكريات ... ليس على تكاليف التعليم الفاحشة.
  • آمنة وودية وجميلة. مونتيري هي مدينة صغيرة تترك انطباعًا كبيرًا. استمتع بالاسترخاء في المناظر الأكثر دراماتيكية التي يوفرها الساحل الغربي.

الجوائز والإنجازات

العنوان: 100 Campus Center
شاطىء البحر ، كاليفورنيا 93955
امريكا
رقم الهاتف: +1 408-823-7859
البريد: international@csumb.edu

الاستفسار عن الدراسة في جامعة ولاية كاليفورنيا ، خليج مونتيري.

 

التحقق

California State University, Monterey Bay

About California State University, Monterey Bay

California State University, Monterey Bay (CSUMB) is a thriving residential campus with 8000 students. Located in the center of the California coastline, Monterey is perfectly situated for learning and leisure. The campus is close to stunning beaches, redwood forests, and mountain ranges, as well as a vibrant tourist town. It’s the perfect starting point for weekend trips to San Francisco, Silicon Valley, Los Angeles, and Yosemite National Park.

CSUMB is a comprehensive university offering 23 bachelor’s degrees, 7 master’s degrees, and multiple certificate and credential programs. Classes average just 20-30 students and are taught by passionate professors. Distinguished programs include Marine Science, Sustainable Hospitality Management, Cinematic Arts & Technology, Global Studies, and Environmental Science, Technology, & Policy. Through CSUMB’s renowned Service Learning Institute, students can make a meaningful impact while establishing industry connections and gaining hands-on real-world experience.

Around half of all students live on campus, creating a vibrant, safe, and close-knit community. International students who apply by priority deadlines are guaranteed on-campus housing, eliminating the hassle of independently securing accommodation. Plus, there are 80+ student organizations and 12 athletic teams to get involved with, ensuring opportunities to make friends upon arrival.

Credit Transfer

NCUK International Foundation Year students progressing to Adelphi University can get extra credit transfer of up to 18 credits. This is dependent on grades achieved and modules taken. For more information please contact progression@ncuk.ac.uk

Why Choose the University?

  • Amazing location. Walking distance to the beach & driving distance to some of America’s greatest destinations.
  • Engaging academics. Enjoy small, hands-on classes in a wide variety of academic interests.
  • Diverse student body. Live, study, and work with students from all over the world from all backgrounds and cultures.
  • Great value. Spend your money on experience, on travel, on making memories…not on outrageous tuition costs.
  • Safe, friendly, beautiful. Monterey is a small town that makes a big impression. Enjoy the laid-back vibes in the most dramatic scenery the west coast has to offer.

Awards and Achievements

Address: 100 Campus Center
Seaside, CA 93955
USA
Phone Number: +1 831-582-4778
Email: international@csumb.edu

Enquire about studying at California State University, Monterey Bay.

 

Verification