جامعة إكستر

ابحث عن دورة تدريبية لـ: جامعة إكستر

قم بتنزيل هذه النتائج على النحو التالي:

تعد Exeter موطنًا للأبحاث والتدريس والمرافق ذات المستوى العالمي ، وهي واحدة من أفضل الجامعات في العالم. نرحب ترحيبا حارا بالطلاب الدوليين ونضمن حصولك على كل الدعم الذي تحتاجه ، قبل وصولك وأثناء دراستك معنا ، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقتك في المملكة المتحدة.

في الوقت الحاضر ، يساهم أكثر من طلاب 5,000 من دول 140 خارج المملكة المتحدة في مجتمع دولي مزدهر عبر حرمنا الجامعي الجميل والآمن في إكستر وكورنوال. عضو في مجموعة راسل من الجامعات الرائدة في الأبحاث المكثفة ، وقد تم بناء نجاحنا على شراكة قوية مع طلابنا وتركيز واضح على الأداء العالي.

يتم ترتيب إكستر بانتظام في أعلى 10 من الجامعات في المملكة المتحدة وهي من بين أفضل الجامعات 150 في جميع أنحاء العالم وفقا لجامعة تايمز للتعليم العالي جامعة الترتيب ، الجدول الدوري العالمي الأكثر تأثيرا.

تشمل الإنجازات الأخيرة التي تمخضت عنها أبحاث إكستر تحديد الأشكال الجديدة لمرض السكري وعلاجها وإنشاء موصل للكهرباء الأكثر شفافية وخفة وزنًا ومرونة في العالم. يركز بحثنا على بعض القضايا الأساسية التي تواجه البشرية اليوم.

تقع حرمنا الجامعي في منطقة تضم بعضًا من أجمل المناطق الريفية والسواحل في المملكة المتحدة. مدينة Exeter هي مدينة تاريخية مناسبة للطلاب ، وتبعد ساعتين ونصف فقط عن لندن. الطلاب الذين يدرسون في حرم Penryn الجامعي قريبون من فالماوث ، وهي مدينة ميناء كورنيش الخلابة ذات مجتمع طلابي نابض بالحياة.

University of Exeter

لماذا تختار جامعة اكستر؟

  • جائزة TEF الذهبية للتميز في التدريس - تقديم تعليم وتعلم ونتائج متميزة لطلابنا باستمرار
  • التميز البحثي - 98٪ من أبحاثنا ذات جودة دولية ، مع تصنيف 82٪ على أنها رائدة عالميًا أو ممتازة دوليًا
  • تم تصنيفها في أفضل 150 جامعة حول العالم
  • خريج التوظيف - 95٪ من الخريجين يعملون أو يواصلون الدراسة بعد ستة أشهر من التخرج (مسح DHLE 2015/16)
  • عضو في المرموقة راسل جروب من الجامعات كثيفة البحث
  • نجاح رياضي - المركز الخامس في بطولة 5-2016 البريطانية لرياضة الجامعات والكليات (BUCS)
  • سمعة دولية - الفائز في What Uni؟ جوائز اختيار الطلاب 2015 و 2017
  • حرم جامعي جميل - فازت جامعة إكستر بجوائز العلم الأخضر لحرمها الجامعي الرائع والصديق للبيئة
  • مواقع رائعة - اختر من وسط مدينة إكستر أو ديفون النابض بالحياة أو مجتمع بنرين الساحلي الملتوي بالقرب من فالماوث في كورنوال. كلاهما يوفر الساحل والريف على عتبة الباب ، ويوفران وفرة من الأنشطة الخارجية.
  • دعم للطلاب - موظفو الدعم لدينا متواجدون لدعمك طوال شهادتك ، من خدمات الرفاهية والإعاقة لدينا ، لدعم تاركي الرعاية والطلاب الناضجين والمبعدين

الجوائز والإنجازات

مدينة إكستر هي منطقة رائعة حقًا للطلاب الذين يعيشون. إنه آمن وودود ، ويحتوي على الكثير من المطاعم والحانات الجيدة. مكاني المفضل هو الرصيف ، حيث أستمتع بالركض هناك. كانت منطقة التوظيف مفيدة بشكل خاص عندما تقدمت بطلب للحصول على وضعي الصناعي. ساعدني المستشارون في سيرتي الذاتية ، وممارسة المقابلة ، ونصائح لمناقشة المجموعة. الجامعة متنوعة حقًا ودولية ، ولقد كوّنت صداقات مع الكثير من الأشخاص من خلفيات مختلفة.

روبي من الصين، دراسة البكالوريوس في الاقتصاد والمالية مع الخبرة الصناعية

منح جامعية

تقدم كلياتنا الأكاديمية منحًا دراسية خاصة بالموضوع والبرنامج للطلاب الدوليين (وبعضها مخصص أيضًا لجنسية معينة). انقر هنا لمزيد من المعلومات حول المنح الدراسية التي قد تكون متاحة.

قائمة الدورات الجامعية

عرض لدينا الحالية الجامعية و دراسات عليا نشرة.

العنوان:

جامعة إكسيتر ، ستوكر رود ، إكسيتر ، إيكسنومكس إكسنومكسي ، المملكة المتحدة

رقم الهاتف:

44-0-1392-661000

استفسار عبر الإنترنت

استفسار عن الدراسة في جامعة إكسيتر.

 

التحقق

University of Exeter

University of Exeter

Home of world-class research, teaching and facilities, Exeter is one of the top universities in the world.  We warmly welcome international students and ensure that you have all the support you need, both before you arrive and whilst you are studying with us, so you can make the most of your time in the UK.

At present more than 5,000 students from 140 countries outside the UK contribute to a thriving international community across our beautiful, safe campuses in Exeter and Cornwall. A member of the Russell Group of leading research-intensive universities, our success is built on a strong partnership with our students and a clear focus on high performance.

Exeter is regularly ranked in the top 10 of universities in the UK and is amongst the top 150 universities worldwide according to the Times Higher Education World University Rankings, the most influential global league table.

Recent breakthroughs to come out of Exeter’s research include the identification and treatment of new forms of diabetes and the creation of the world’s most transparent, lightweight and flexible conductor of electricity. Our research focuses on some of the most fundamental issues facing humankind today.

Our campuses are located in a region which boasts some of the most beautiful countryside and coastline in the UK. Exeter is a historic student-friendly city only two and a half hours from London. Students studying at our Penryn Campus are close to Falmouth, a scenic Cornish port town with a vibrant student community.

University of Exeter

Why Choose the University of Exeter?

  • TEF Gold award for teaching excellence– Consistently delivering outstanding teaching, learning and outcomes for our students
  • Research excellence– 98% of our research is of international quality, with 82% rated world-leading or internationally excellent
  • Top 200 of universities worldwide
  • Graduate employability– 95% of graduates in employment or further study six months after graduation (DHLE Survey 2015/16)
  • Member of the prestigious Russell Group of research-intensive universities
  • Sporting success– 5th in the 2016-2017 British Universities and Colleges Sport (BUCS) championship
  • International reputation– winner at the What Uni? Student Choice awards 2015 & 2017
  • Beautiful campuses– the University of Exeter has won Green Flag Awards for its picturesque and eco-friendly campuses
  • A perfect location– choose from a vibrant city centre location (Exeter) or the quirky seaside community of Penryn, near Falmouth (Cornwall), both with coast and countryside on the doorstep, offering an abundance of outdoor activities.
  • Support for students – our support staff are on hand to support you throughout your degree, from our Wellbeing and Disability Services, to support for care leavers, mature and estranged students

Awards and Achievements

University Scholarships

Our academic colleges offer subject and programme-specific scholarships for international students (some of which are also nationality-specific). Click here for more information on scholarships that may be available.

University Course List

Our current prospectus is available to view here.

Address:

University of Exeter, Stocker Road, Exeter, EX4 4PY, United Kingdom

Phone Number:

Main switchboard: +44 (0) 1392 661000

International Office: +44 (0) 1392 723405

Email:

ug-admissions@exeter.ac.uk

Enquire about studying at University of Exeter.

 

Verification