جامعة أستون

العثور على دورة ل: جامعة أستون

قم بتنزيل هذه النتائج على النحو التالي:

تقع جامعة أستون في وسط مدينة برمنغهام ، ثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة. نحن نقدم مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا في خمس مدارس أكاديمية: كلية أستون للأعمال ، كلية أستون الطبية ، الهندسة والعلوم التطبيقية ، اللغات والعلوم الاجتماعية ، علوم الحياة والصحة. تعتبر كلية إدارة الأعمال لدينا أيضًا واحدة من 1٪ فقط من كليات إدارة الأعمال في العالم التي تحصل على الاعتماد الثلاثي.

لماذا تختار جامعة أستون؟

  • تحتل جامعة أستون المرتبة 2nd في المملكة المتحدة لتعزيز رواتب الخريجين (The Economist، 2017) - يتمتع طلابنا بفرص فريدة للتفاعل مع أصحاب العمل ، وللقيام بسنوات التوظيف والاستفادة من أنشطة 250 والمؤسسات والمنظمات التي تشارك بنشاط مع جامعة أستون.
  • يتلقى طلابنا في المرحلة الجامعية دعمًا مخصصًا لمساعدتهم في العثور على المكان المناسب لهم ، مع الاستفادة من روابطنا القوية والراسخة مع الشركات والمؤسسات داخل المملكة المتحدة والعالم.
  • تم تصميم محفظة الدراسات العليا لدينا في شراكة وثيقة مع قطاع الأعمال والصناعة ، مما يمنح الطلاب منصة مثالية لبناء مستقبلهم الوظيفي. سمعة عالمية ، والموظفين الذين يمكن أن يمروا على الاستفادة من تجربة صناعية حقيقية سيعزز آفاق الطلاب والتقدم الوظيفي في المستقبل.
  • باعتبارها برمنغهام ثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة ، فهي متنوعة ثقافياً وغنية بالتاريخ ومدينة رائعة لتكون طالباً فيها. من أطعمة الشوارع الحائزة على الجوائز إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم أطباقًا ومأكولات من ميشلان من جميع أنحاء العالم ، أصبحت برمنغهام طعامًا حقيقيًا نقطة ساخنة سياحية على مر السنين. يمكنك أيضا العثور على كل ما تحتاجه من متاجر في الشارع الرئيسي إلى متاجر المصممين ، فضلا عن مجموعة كبيرة من المحلات المستقلة والخفيفة.
  • أن تكون في وسط المملكة المتحدة يعني أن السفر من وإلى برمنجهام أمر سهل. يخدم مطارنا الدولي عبر الخطوط المباشرة 100 ، ويربطنا نظام الطريق السريع بنا إلى الشمال والجنوب من البلاد بسهولة ، ولدينا ثلاث محطات قطار رئيسية في وسط المدينة. يمكنك أيضًا السفر إلى لندن في أقل من دقيقة 90.
  • مع الكثير لتقدمه ، من السهل أن تعرف لماذا تم اختيار برمنجهام كمدينة أخرى لاستضافة دورة ألعاب الكومنولث في 2022.

معلومات للمنح الدراسية

اقرأ عن المنح الدراسية المتاحة للمتقدمين NCUK ، بما في ذلك المتقدمين إلى جامعة أستون.

جامعة أستون

جامعة أستون
برمنغهام
B4 7ET ، المملكة المتحدة
الهاتف: 441212043000

الشهادات

ييهاو وانغ

ييهاو وانغ

اخترت دراسة مؤهل NCUK لأنه كان طريقة موثوقة وفعالة بالنسبة لي التقدم إلى جامعة NCUK.

الصين
جامعة أستون البكالوريوس (مع مرتبة الشرف المشتركة) إدارة الأعمال ، السياسة العامة

زيان تشانغ

زيان تشانغ

كان لدي وصول ممتاز إلى الموارد في مركز NCUK للدراسة في الصين والذي ساعدني في دعم دراستي. كان لدي أيضا مساعدة ودعم في عملية تقديم طلب الالتحاق بالجامعة.

الصين
جامعة أستون ماجستير العلوم المالية والاستثمار

دونجوان كانج

دونجوان كانج

بالنسبة لي ، جميع المواد الدراسية ووحدة EAP مفيدة جدًا للدراسة. مؤهل NCUK كله مفيد للأشخاص مثلي الذين يختارون الدراسة في الخارج.

كوريا الجنوبية
جامعة أستون البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) المحاسبة للإدارة

الاستفسار عن الدراسة في جامعة أستون.

التحقق

Aston University

Find a course for: Aston University

Download these results as:

Aston University is located in the city centre of Birmingham, the UK’s second largest city. We offer a wide range of undergraduate and postgraduate programmes across five Academic Schools: Aston Business School, Aston Medical School, Engineering & Applied Science, Languages & Social Sciences, and Life & Health Sciences. Our Business School is also one of just 1% of business schools in the world to hold triple accreditation.

Why Choose Aston University?

  • Aston University is ranked 2nd in the UK for boosting graduate salaries (The Economist, 2017) – our students have unique opportunities to interact with employers, to undertake placement years and to benefit from over 250 businesses and organisations actively engaging with Aston University.
  • Our undergraduate students receive dedicated support to help them find the right placement for them, taking advantage of our strong and established links to businesses and organisations within the UK and globally.
  • Our postgraduate portfolio has been designed in close partnership with business and industry, giving students an ideal platform from which to build their future career. A worldwide reputation, and staff who can pass on the benefit of genuine industry experience will enhance our students’ prospects and future career progression.
  • As the UK’s second largest city, Birmingham is culturally diverse, rich in history and an amazing city to be a student in. From award-winning street food to fine dining Michelin starred restaurants and cuisine from across the globe, Birmingham has become a true food tourist hotspot over the years. You can also find everything you need from high-street stores to designer shops, as well as a great selection of independent and vintage boutiques.
  • Being at the centre of the UK means travelling to and from Birmingham is easy. Our international airport serves over 100 direct routes, our motorway system links us to the north and south of the country with ease and we have three major train stations in the city centre. You can also travel to London in less than 90 minutes.
  • With so much to offer, it’s easy to see why Birmingham has been selected as the next city to host the Commonwealth Games in 2022.

Scholarship Information

Read about scholarships available to NCUK applicants, including those applying to Aston University.

Aston University

Aston University
Birmingham
B4 7ET, UK
Phone: 441212043000

Testimonials

Yihao Wang

Yihao Wang

I chose to study an an NCUK qualification as it was a reliable and effective way of me progressing to an NCUK University.

China
Aston University BSc (Joint Honours) Business Management, Public Policy

Xian Zhang

Xian Zhang

I had excellent access to resources at my NCUK Study Centre in China which helped support me with my studies. I also had help and support with the university application process.

China
Aston University MSc Finance and Investments

Dongkwan Kang

Dongkwan Kang

For me, all of the subjects and EAP module are very useful to study. The whole NCUK qualification is beneficial for people like me who choose to study abroad.

South Korea
Aston University BSc (Hons) Accounting for Management

Enquire about studying at Aston University.

 

Verification